ليتونالمهنية مصعدتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل

وقت الافراج:2024-04-21 11:30:43 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:291

نصائح أساسية:ليتون,إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. ب

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت ,ليتونالسكك الحديدية مصعد, وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل ,ليتونمصعد هيدروليكي البضائع, ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , والتي تسبب قوة غير متساوية على توصيل الزيت الهيدروليكي , وأسطح طاولة غير مستوية.يوصى بالتحقق بعناية مما إذا كان أنبوب توصيل الزيت غير مسدود.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع ,ليتونموقع مصعد, على سبيل المثال , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

أنكوراجتكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.


ليتونالمهنية مصعدتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

من السهل على أجزاء الهيكل أن تتسبب في تدهور الزيت في عملية الخوض خاصة في نظام التوجيه وناقل الحركة والأنظمة الأخرى , يجب تفكيك الهيكل وفحصه.عند دخول المصعد إلى الماء , يجب على الجميع الانتباه إليه والحاجة للتحقق بوضوح. يجب عدم تجاهل النقطة.

لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي , مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.


ليتونالمهنية مصعدتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



في الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.

المتطلبات القياسية بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج , فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

تستخدم المصاعد الآن على نطاق واسع وتشارك في العديد من الصناعات. المقبس اللولبي ليس استثناءً , وله تأثير جيد جدًا. لكن في بعض الأحيان يكون سطح الرافعة اللولبية الصدأ , مما سيكون له تأثير معين على كفاءة العمل ويحتاج إلى إزالته. إذن , هل هناك أي طريقة لحل مشكلة الصدأ على سطح الرافعة اللولبية؟

لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي , مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.

ليتونيجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.


ضع الكلمة المناسبة: ليتونمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ليتونالمهنية مصعدتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ليتونالمهنية مصعدتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ليتونالمهنية مصعدتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ليتونالمهنية مصعدتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

ليتوننوصيالإخبارية
ليتونأحدث الأخبار